كورة اون لاين | kora online | مباريات اليوم بث مباشر كورة اونلاين

كورة اون لاين موقع kora online مباريات اليوم بث مباشرعبركورة اون لاين koora online بدون تقطيع تابع مباريات اليوم على koraonline.

اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 برشلونة أحد أكثر الأندية نجاحًا في تاريخ كرة القدم الإسبانية من حيث عدد البطولات المحلية، فقد فاز بستة وعشرين لقب دوري، وبرقم قياسي في كأس إسبانيا بواحدٍ وثلاثين لقبًا، وثلاثة عشر لقبًا في كأس السوبر الإسباني واثنين في كأس الدوري. وهو أيضا من أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم الأوروبية على صعيد البطولات الأوروبية إذ حقق 17 لقبًا قاريًا أوروبيا بفوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا خمس مرات، و4 مرات بكأس الاتحاد الأوروبي للأندية أبطال الكؤوس، و5 مرات بكأس السوبر الأوروبي، إضافة لحصوله على بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات. وهو النادي الأوروبي الوحيد الذي لعب كرة القدم القارية في كل موسم منذ عام 1955. في عام 2009، أصبح برشلونة أول نادٍ في إسبانيا يفوز بثلاثية الدوري، كأس ملك إسبانيا، ودوري الأبطال، وفي نفس العام، بات أيضا أول نادي كرة قدم يفوز بستة من أصل ست بطولات في عام واحد، ليكتمل الإنجاز بالسداسية، التي تشمل الثلاثية المذكورة بالإضافة إلى كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية. وهو أول نادٍ في إسبانيا يحقق ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في نفس العام مرتين في 2009 و2015.

تأسيس نادي برشلونة

يبلغ عدد أعضاء النادي 180 ألف عضو، ويحظى النادي بقاعدة جماهيرية كبيرة في شتى أنحاء العالم وتعد صفحات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأعلى من حيث المتابعة والإعجاب مقارنة بباقي الأندية العالمية الأخرى. يمارس النادي عدة أنشطة رياضية أخرى غير كرة القدم مثل كرة السلة وكرة اليد وهوكي الجليد وكرة الطائرة وغيرها وإنجازات النادي في تلك الرياضات لا تقل تميزًا عن إنجازات فريق كرة القدم.


 22 أكتوبر من عام 1899، وضع السويسري خوان غامبر إعلانا في لوس ديبورتس معلنا رغبته في تكوين نادي كرة قدم؛ فاستجاب عدد من اللاعبين القدامى لإعلانه، وعقدوا اجتماعًا في جيمناسيو سولي في 29 نوفمبر من نفس العام، بحضور أحد عشر لاعبا من جنسيات متعددة منحت النادي هوية متعددة الثقافات هم: الإنجليز جون بارسونز وويليام بارسونز، السويسريّان والتر وايلد (أول رئيس للنادي) وأوتو كونزل، الألماني أوتو ماير، والإسباني لويس دوسو، بارتيمو تيراداس، إنريك دوكال، بير كابوت، كارليس بجول وجوزيب لوبيت، الذين وضعوا حجر الأساس للنادي، وهكذا ولد نادي برشلونة لكرة القدم.

اصعب فترات نادي برشلونة

اختير السويسري والتر وايلد لرئاسة النادي كأول رئيس، كانت بداية برشلونة ناجحة في الكؤوس المحلية والوطنية، إذ شارك في بطولة كاتالونيا وكأس ملك إسبانيا. في عام 1902، فاز النادي بأول ألقابه، وهو كأس ماكايا، وشارك في أولى دورات كأس ملك إسبانيا، وخسر بنتيجة 1-2 أمام نادي بزكايا في المباراة النهائية.، في العقد الأول للنادي لعب فريق كرة القدم في ملاعب وساحات عامة؛ في الفترة 1899-1900 لعب في حديقة فندق بونانوفا وخلال عامي 1900-1901 لعب في حديقة فندق كازونوفاس وانتقل للعب بين عامي 1901-1905 إلى ساحة كاريتيرا ثم ساحة مونتانير بين عامي 1905-1909؛ وكان زي الفريق مكونا من فانيله من اللونين الكحلي والأحمر وسروال أبيض طويل، أول مباراة في تاريخ النادي كانت في 9 ديسمبر 1899 في ساحة فندق بونانوفا وكانت مباراة ودية أمام فريق من الهواة الإنجليز ضم عددا من لاعبي برشلونة وكانت عشرة لاعبين ضد عشرة خسرها برشلونة 0/ 1 أما أول مباراة رسمية فكانت في بطولة كأس ملك إسبانيا وشاءت الصدف أن تكون أمام ريال مدريد بتاريخ 13 مايو 1902 وفاز حينها برشلونة 3-1، تولى خوان غامبر مؤسس برشلونة رئاسة النادي لأول مرة في عام 1908، وكان النادي آنذاك واقعًا في ضائقة مالية بعد أن فشل في تحقيق أي بطولة جديدة منذ أن فاز ببطولة كاتالونيا عام 1905، وكان أهم إنجاز حققه في تلك الفترة هو تأمين ملعب خاص بالنادي، الأمر الذي جعله يحقق دخلاً مستقرًا لأول مرة في تاريخه.

السعودية الرياضية hd4

عبر كوقع كورة لايف يمكنكم مشاهدة البث الحي والمباشر عبر الجوال لقناة السعودية الرياضية الرابعة ksa sport 4 ، وقد يتسائل احد لماذا كل الاهتمام في تقديم قنوات السعودية الرياضية الاولى ، مجموعة قنوات رياضية سعودية مجانية تختص بنقل المسابقات المحلية وأهمها دوري الدرجة الاولى ودوري الدرجة الثانية وسباقات الخيل وهذه القنوات تنقل بطولة الدوري السعودي للمحترفين وبطولة الدوري السعودي الدرجة الاولى ويمكنكم الوصول اليها في التلفاز بالتردد على النايل سات هي 12149-12284 وتعرض هذه القنوات ابضا عبر قمر عرب سات في الترددات التاليه 12149-12015 وأذا اردت مشاهدتها عبر الجوال فموقع كوره لايف هو الخيار الامثل ومعدل الترميز في الثلاث الاقمار هو 27500 ، kora online مشاهدة قناة السعودية الرياضية الرابعة ksa sport 4 بث مباشر كورة اون لاين.

مشاهدة السعودية الرياضية الرابعة ksa sport 4 بث مباشر مجانا وبدون تقطيع ، والعديد من المواقع تقدم لك قناة السعودية الرياضية الرابعة ksa sport 4 بث مباشر لكن الذي يميز موقع كوره لايف هو ان الجودة المقدمة في البث المباشر للمباريات عالية جدا ويستطيع المتابع ان يختار الجودة المناسبة له ويشاهد البث المباشر بدون اي اعلانات منبثقه او مزعجة ، قنوات السعودية الرياضية والتي بدأت منذ اكثر من 20 لا تزال تقدم لنا المباريات في العديد من الدوريات والدوري السعودي هو اهم هذه الدوريات والتي يشاهده الملايين من الناس ، وبذلك أصبحت مباريات الدوري السعودي مقدمة لك مجانا عبر موقع كورة لايف ولن تفوتك أي مباراة ما دمت واحد من الزوار الدائمين لموقع كورة لايف الافضل في النقل المباشر للمباريات بدون تقطيع ، مشاهدة السعودية الرياضية الرابعة ksa sport 4.

بث مباشر قناة السعودية الرياضية الرابعة ksa sport 4 اون لاين ، الكثير من مشجعين نادي الهلال السعودي ونادي إتحاد جدة والنصر فانت في المكان المناسب وذلك لأن موقع كورة لايف يقدم جميع مباريات هذه الاندية الكبيرة والتي تملك شعبية كبيرة فتكون مبارياتهم في جميع البطولات في بث مباشر وذلك في تغطية خاصة لهذه الاندية الكبيرة وتقديم قناة السعودية الرياضية الرابعة ksa sport 4 .

اس اس سي سبورت 4



إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close