كورة اون لاين | kora online | مباريات اليوم بث مباشر كورة اونلاين

كورة اون لاين موقع kora online مباريات اليوم بث مباشرعبركورة اون لاين koora online بدون تقطيع تابع مباريات اليوم على koraonline.

اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 أفادت تقارير أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يريد من النادي الانتقال لمهاجم ليفربول محمد صلاح إذا لم يتم إبرام صفقة مع كيليان مبابي، koora live

لم يوافق مبابي بعد على صفقة جديدة في باريس سان جيرمان ومن المقرر أن يصبح وكيلًا مجانيًا في أقل من 12 شهرًا، لكن هناك مخاوف من أن ريال مدريد قد لا يزال من الممكن أن ينفد من هذه الخطوة. 

ومع ذلك، يقال إن رئيس لوس بلانكوس فلورنتينو بيريز عازم على تقديم مهاجم جديد إلى العاصمة الإسبانية هذا الصيف، مما يعني أنه يجب البحث عن بدائل لمبابي، Kora online

وسبق أن رفض صلاح استبعاد الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، ويدعي فيشايس أن أنشيلوتي يريد ضم المهاجم المصري للنادي هذا الصيف. 

يُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يجري محادثات بشأن تمديد عقده في آنفيلد - الذي ينتهي في عام 2023 - لكن يقال إن ليفربول يفكر في الانقضاض على الجناح الأيمن الإيطالي دومينيكو بيراردي. 

أنهى صلاح موسم 2020-21 برصيد 31 هدفًا وستة تمريرات حاسمة لاسمه من جميع المسابقات، لكن ليفربول رفض السماح له بالالتحاق بمنتخب مصر في أولمبياد طوكيو، koora live. 

ريال مدريد يحدد محمد صلاح بديلا لمبابي


إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close